Jul 27, 2020

New life to the blog


After a few years we are back, with a new topic.

iPhone's stuff...




12 Comments:

VacuumHunt said...

The exclusive home of Roland-Garros tennis delivering live scores, schedules, draws, players, news, photos, videos and the most complete coverage
French Open live stream

shubhixx said...

Kahoot Login

ديكور داخلي said...

الانتقال من مكان إلى آخر لا يستغرق وقتًا طويلاً فحسب ، بل قد يكون أيضًا مهمة شاقة ، خاصة إذا كان لديك جدول أعمال مزدحم. إذا كنت تخطط للانتقال قريبًا ، فعليك أن تقرر ما إذا كنت تريد استئجار شركة متحركة لمساعدتك في تلبية احتياجاتك في الانتقال أم لا.
لا يمكنك أبدًا أن تخطئ في التعاقد مع شركة متحركة بدلاً من القيام بكل شيء بمفردك. بغض النظر عما إذا كانت خطوة محلية أو بعيدة ، فإن العمل مع أفضل شركة نقل في المنطقة يمكن أن يكون مفيدًا لك.
تخزين عفش في الرياض

شراء اثاث مستعمل بالرياض

شركة نقل عفش بجدة
إذا كانت لا تزال لديك شكوك ، فيما يلي الفوائد التي يمكنك الاستمتاع بها بمجرد تعيين واحد:ربما تكون الإصابة هي آخر شيء تريد التعامل معه عند الانتقال. إذا كان لديك صناديق ثقيلة أو قطع أثاث كبيرة ، فمن الأفضل دائمًا الاتصال بشركة نقل لتجنب أي إصابات محتملة. تم تجهيز شركة نقل ذات خبرة بالأدوات اللازمة لنقل الأشياء دون المساس بسلامتك.

الفرسان said...

شراء اثاث مستعمل شمال الرياض
فيما يلي تقدم شركة شراء اثاث مستعمل شمال الرياض مجموعة من النصائح والخبرات حول تحضير الأثاث المستعمل قبل البيع.
لتجنب المتاعب ، تأكد من وجود شخص يمكنه توجيه المحرك في يوم الانتقال. يحتاج هذا الشخص إلى تحديد العناصر التي يجب نقلها أولاً ، وأي العناصر يمكن تحميلها في منزلك الجديد أخيرًا. إن وجود اتجاه عام وشخص يمكنه تحمل المسؤولية يمكن أن يوفر لك الوقت في يوم الانتقال ، والذي سيوفر لك بدوره أموالك إذا كنت تستخدم المحركين المحترفين.
شراء اثاث مستعمل شمال الرياض
شراء الاثاث المستعمل شرق الرياض
قد يبدو الأمر غير بديهي ، لكن نقل الأثاث بسرعة يعني أن تأخذ وقتك. لا تتسرع في رمي الأشياء على الشاحنة المتحركة دون التفكير خلفها. قد يكون هذا الخطأ في الوقت المناسب في حالة تلف الأشياء أو نسيان شيء ما. ستشعر أيضًا بمزيد من التوتر إذا كنت تتعجل. كن مجتهدًا ولكن لا تتعجل.

ahmed said...

ابدأ في فحص منزلك أو حديقتك بحثًا عن بعض الآفات والحشرات ، مثل تلال النمل أو النمل الأبيض.
ابحث عن الشقوق والشقوق وقم بإغلاقها بشكل صحيح.
حدد نقاط الدخول في منزلك من حيث يمكن لهذه المخلوقات الصغيرة الدخول ، مثل الفجوات بين المفصلات والنوافذ.
لا تسافر الآفات بمفردها أبدًا ، إذا رأيت حشرة ، ثم حاول العثور على وكر الحشرات الأخرى أيضًا.
قتل الحشرات كما ترى لا يكفي ، عليك إزالة الآفات وكذلك أعشاشها.
يجب إزالة بيض الحشرات أيضًا لأن الحشرات عمومًا تبدأ في التكاثر بسرعة كبيرة بمجرد أن تجد حالة معيشية مناسبة.
يمكن أن تختبئ الحشرات في أماكن مختلفة مثل الجدران والأرضيات وتحت السجاد وما إلى ذلك. عليك أن تجد أماكن اختباء الآفات.
مثل البشر ، تحتاج الحشرات أيضًا إلى الطعام والماء ودرجة الحرارة الدافئة للتكاثر. عليك التأكد من أنهم لا يحصلون عليها.
شركة مكافحة الحشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بجازان

شركة تنظيف بخميس مشيط said...

ربما يكون تنظيف المنزل من أكثر الواجبات كرهًا. يجب تنظيف الشقة بانتظام - فهذه عادة جيدة ، كما يؤثر الحفاظ على النظام على صحة السكان. بالإضافة إلى الناس ، فإن المنزل المتسخ هو أيضًا موطن للعث والبكتيريا ، ولا يوجد نقص في المواد المسببة للحساسية فيه. كيف تحافظ على المنزل بالترتيب؟
هل تريد أن تعيش بلطف؟ تأكد من تنظيف المنزل بانتظام. اعتني بالنظافة ورائحة جميلة. مثل هذه المساحة تشجع على البقاء فيها. ليس لديك وقت لتنظيف نفسك؟ استعن بشخص ما لمساعدتك وسيتوقف التنظيف عن التعب والضغط.
شركة تنظيف
شركة تنظيف بالخبر

افكار منزلية said...

الجميع يحب أن يكون منزلهم نظيفًا ، لكن لا أحد يحب التنظيف. تحلم كل ربة منزل بطريقة سحرية ليضيء منزلها ولا تستغرق وقتًا طويلاً. ربما تساءلت أكثر من مرة عن المكان المناسب لبدء التنظيف - أول غبار أو أول مكنسة كهربائية. نظف المطبخ قبل الحمام او العكس ...

فيما يلي بعض النصائح المفيدة لمساعدتك على التنظيف بسرعة وكفاءة:

1. نظف المنزل كله دفعة واحدة وليس غرفة واحدة فقط

يكون التنظيف أكثر فاعلية إذا اخترت مهمة واحدة (الكنس ، الغسل ، الغبار) وقمت بها في كل غرفة في المنزل. إذا قمت بتنظيف كل غرفة من البداية إلى النهاية ، فسوف تشعر وكأنك في دورة لا نهاية لها من التنظيف ، وتبدأ نفس المهمة مرارًا وتكرارًا.

2. احتفظ بكل أدوات التنظيف في متناول يدك

ضع كل الأدوات التي تحتاجها للتنظيف في مكان مناسب. بهذه الطريقة لن تضيع الوقت في البحث عنها بمجرد بدء التنظيف.

3. ارفع الأشياء المهملة عن الأرض

قبل البدء في التنظيف ، انتقل إلى جميع الغرف واجمع الأشياء المهملة على الأرض - المجلات والملابس والألعاب. سيوفر لك هذا الوقت بعد التساؤل عن مكان وضعها عندما تكون قد بدأت بالفعل في استخدام المكنسة الكهربائية.

4. الكنس والغبار

قبل تشغيل المكنسة الكهربائية والبدء في مسح الغبار ، تأكد من إيقاف تشغيل التكييف أو المروحة. انتبه للأثاث المنجد والأرفف والدرابزين وإطارات الصور والتلفزيون. بالنسبة للأماكن التي يصعب الوصول إليها ، مثل الستائر والرفوف المرتفعة ، استخدم مقبضًا مربوطًا بمنشفة. قم بتغيير الملاءات في غرف النوم قبل التنظيف بالمكنسة الكهربائية.

5. امسح المرايا والنوافذ

استخدم قطعة قماش مبللة من الألياف الدقيقة أولاً ثم جافة لتنظيف المرايا والأسطح الزجاجية.
شركة تنظيف بالجبيل
شركة تنظيف منازل بالجبيل

ahmed said...

في حالة معدات تكييف الهواء ، من المهم جدًا في هذا الوقت تنفيذ إجراءات الصيانة والتنظيف ، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن ينقل فيروس COVID-19 عبر الهواء على مسافات تزيد عن متر أو مترين ، مع الحفاظ على الهواء الكافي يجب أن تكون الجودة أولوية سواء في المنزل أو في العمل.
إذا كان من المستحسن عمومًا تنظيف المرشحات الموجودة على معدات تكييف الهواء كل أسبوعين ، خلال فترة العزل هذه أو الحجر الصحي حيث نحن ، يجب أن نتوقع معدات تكييف الهواء ونصونها في ظروف التنظيف المثلى أثناء أداء العمل. الصيانة اللازمة لتجنب زيادة مخاطر انتشار الفيروسات والبكتيريا.
ضع في اعتبارك أن المرشحات ، وهي عناصر مهمة في أنظمة التهوية وتكييف الهواء ، مسؤولة عن الاحتفاظ بالأوساخ من الهواء الذي يمر عبر فوهات النفخ والاستخراج. والغرض من ناحية هو منع الوحدات والوحدات المختلفة المدرجة في النظام من أن تصبح قذرة ومن ناحية أخرى للسماح بالتلوث من الخارج بدخول المباني المشغولة.
لضمان الحصول على هواء داخلي عالي الجودة في مبانينا ، من المهم جدًا أن يكون لديك مرشحات فعالة وعالية الجودة تحافظ على الجسيمات الملوثة من الهواء الخارجي.
هل تريد تركيب مكيفات في منزلك أو منزلك بموجب عقد؟ في نساعدك على تركيب مكيفات الهواء الأكثر كفاءة وعملية بالنسبة لك ، يمكنك الاتصال بـ
أسعار تنظيف مكيفات بجدة
تنظيف مكيفات فلبينيين جدة

ahmed said...

إصلاح زعانف المكيف
أعد محاذاة الزعانف المثنية أو المسحوقة بضغط لطيف من سكين العشاء. لا تدخل السكين أكثر من 1/2 بوصة. تعرّف على الأشياء الأخرى التي يجب عليك القيام بها للحصول على شكل سفينة وحدة التكييف قبل أن تسخن.
حافظ على نظافتها
قم بتنظيف زعانف وحدة التكييف بالمكنسة الكهربائية بفرشاة ذات شعيرات ناعمة. ملحوظة: إنها هشة ويمكن ثنيها أو سحقها بسهولة. في العديد من الوحدات ، سيتعين عليك فك وخلع صندوق معدني للوصول إليها. راجع دليل المالك لمعرفة الاتجاهات وارفع الصندوق بعناية لتجنب اصطدام الزعانف. اتبع هذه الخطوات الأخرى لتنظيف مكيف هواء منزلك بأمان لتحقيق كفاءة أفضل.
شركة تنظيف مكيفات بالخبر تويتر

اسرتي said...

لقد قمت للتو بتجديد المنزل. الحطام والأوساخ والناس يعملون لساعات طويلة هناك ودرجات حرارة عالية وعمل يدوي ... ما مدى أهمية خدمة التنظيف في هذا السياق؟ فكم بالحري إذا أخذنا في الحسبان السياق الصحي الحالي الذي نشهده في جميع أنحاء العالم مع جائحة فيروس كورونا؟ النتيجة: ازدادت الأهمية التي نوليها لتنظيف المنزل والأماكن العامة التي نستخدمها كثيرًا بشكل كبير.
يعتبر إنهاء التنظيف الاحترافي - من حيث الجودة ومستوى التطهير - أعلى بكثير مما يمكننا الحصول عليه على المستوى الخاص
تنظيف شقق بالاحساء
تنظيف فلل بالاحساء

Michelle James said...

We are providing services like Managed Application Services, Low code development and Software testing services

Sahil techgropse said...

Techgropse provide custom mhealth app development services.

Post a Comment